عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية جوندوجان تقود مانشستر سيتي للفوز على ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف أمام الفريق الكروي الأول بنادي ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

لوك أيلينج أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها بامفورد برأسية مرت لخارج الملب مباشرة، إيرلينج هالاند سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.

بامفورد أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء لداخل المنطقة ولكن سيطر عليها الدفاع، محرز سدد الكرة مباشرة وارتطمت في جسد أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب.

الهدف الأول

رياض محرز توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب جوندوجان على حدود منطقة الجزاء الذي سددها من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

جوندوجان أرسل تمريرة للاعب كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء ومررها الأخير من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب هالاند الذي سدد الكرة بقوة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الهدف الثاني

رياض محرز أرسل تمريرةمن على يمين منطقة الجزاء للاعب جوندوجان على حدود منطقة الجزاء الذي سددها لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها وستون ماكيني برأسية مرت مباشرة لنفس مكان تواجد الحارس إيديرسون الذي تصدى لها، جوليان ألفاريز استغل سقوط الكرة من بين يدي الحارس جويل روبليس وسدد الكرة ولكن نجح الحارس في التصدي لها.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب، إيرلينج هالاند سدد الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

جوليان ألفاريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وحولها هالاند برأسية قوية أمسك بها الحارس جويل روبليس بثبات، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها مانويل أكانجي برأسية مرت مباشرة لخارج الملعب.

كيفين دي بروين أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وأمسك بها الحارس جويل روبليس، محرز سدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة و أمسك بها الحارس جويل روبليس.

محرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين في اتجاة هالاند داخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس جويل روبليس بقبضة يده، فودين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها ماكسيميليان ووبر من على القائم الأول.

ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي بعد عرقلة اللاعب فيليب فودين من المدافع باسكال ستريوجيك داخل منطقة الجزاء، لكن وضعها إلكاي جوندوجان في القائم الأيسر لحارس المرمى. 

الهدف الأول لصالح فريق ليدز يونايتد عن طريق رودريجو مورينو

تابع موقع تحيا مصر علي