عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تسجيله في شباك برينتفورد.. أرقام قياسية لـ محمد صلاح مع ليفربول

تحيا مصر

سجل النجم المصري محمد صلاح، أرقام قياسية ومميزة، من بعد نجاحه في تسجيل أولى أهداف ليفربول، في مرمى فريق برينتفورد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول و برينتفورد

وسجل صلاح، ـولى أهداف الريدز، في مرمى فريق برينتفورد، عند الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول للمباراة، التي انطلقت في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 6 من مايو الجاري، ويحتضنها ملعب الريدز، معقل فريق الريدز.

أرقام صلاح في المباراة

وأصبح صلاح، هو أول لاعب في تاريخ ليفربول، يُسجل خلال 9 مواجهات متتالية، على ملعب أنفيلد، كما أن “مو”، أصبح هو خامس الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، وتساوى مع الأسطورة ستيفن جيرارد، حيث سجل كلاهما 186 هدفًا.

صلاح أصبح  ثالث لاعب فقط يسجل في 8 مباريات متتالية للفريق في بطولة الدوري على ملعب النادي “أنفيلد رود”، بعد روجير هانت وفيرناندو توريس.

كما أن مو رفع رصيده إلى 100 هدفًا مع ليفربول على ملعب الفريق “أنفيلد رود”، ليصبح ثامن لاعب في التاريخ يحقق ذلك الإنجاز، حيث سجل حتى الآن في ذلك الملعب 99 هدفًا.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

ويقود نجمنا المصري محمد صلاح، هجوم الريدز، أمام برينتفورد، ويعاونه كل من الهولندي كودي جاكبو، والبرتغالي داروين نونيز، ومواطنه دييجو جوتا.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترانت ألكسندر أرنولد.

في الوسط: جونز، فابينيو، دييجو جوتا.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

تابع موقع تحيا مصر علي