عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يسجل ويتقدم لـ ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول أمام برينتفورد بتقدم الريدز بهدف نظيف أحرزه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأحمر، في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج". 

أحداث المباراة 

بطاقة صفراء لفرجيل فان دايك لاعب ليفربول بعد تدخل قوي على أقدام فرانك أونيكا في منتصف الملعب.

كرة عرضية من أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول من جهة اليسار أبعدها دفاع برينتفورد عن مناطق الخطورة.

١٠ دقائق من زمن الشوط الاول والتعادل السلبي مازال مستمرا بين الفريقين.

هدف صلاح

تمريرة من فابينيو إلى فيرجيل فان دايك المتمركز يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير الكرة بالرأس إلى صلاح المتمركز منتصف منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة ثم سدد كرة من على خط المرمى سكنت منتصف الشباك. 

امتلاك للكرة بين اقدام لاعبي ليفربول ومحاولات لإضافة هدف ثان، كرة عرضية من ترينت ارنولد من جهة اليمين ابعدها دفاع برينتفورد عن مناطق الخطورة.

بطاقة صفراء من نصيب برايان مبومو لاعب برينتفورد بعد إعاقته جوتا المنطلق بهجمة مرتدة، تمريرة من أرنولد وضعت داروين نونيز في انفراد تام بالمرمى على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن الأخير سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

ربع ساعة تفصلنا عن نهاية الشوط الأول والنتيجة تشير إلى تقدم ليفربول بهدفا مقابل لاشيء، ركلة ركنية لليفربول من جهة اليسار نفذها روبرتيسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ على فيرجيل فان دايك.

برايان مبومو حاول إرسال كرة عرضية من جهة اليمين ولكن أبعدها دفاع ليفربول إلى رمية تماس.

فرانك أونيكا لاعب برينتفورد حاول المرور على حدود منطقة جزاء ليفربول ولكن تداخل معه فابينيو وارتكب خطأ في مكان خطير للغاية، نفذت الركلة الحرة بتسديدة أرضية قوية من إيفان توني ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ركلة حرة لبرينتفورد على حدود منطقة الجزاء نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة للحارس أليسون بيكر.

رقم صلاح 

صلاح أصبح  ثالث لاعب فقط يسجل في 8 مباريات متتالية للفريق في بطولة الدوري على ملعب النادي “أنفيلد رود”، بعد روجير هانت وفيرناندو توريس. 

تابع موقع تحيا مصر علي