عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر مجدي لتحيا مصر: في تريندات مقززة واللي بيتعمد يستفز الجمهور تعبان في دماغه

تامر مجدي
تامر مجدي

تحدث الفنان تامر مجدي عن أزمة التريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه يوجد تريندات تكون مفيدة للجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تامر مجدي

وقال تامر مجدي خلال تصريحات لموقع تحيا مصر:  التريند لو مفيد للناس يبقى حاجة عظيمة جدا زي تريند الاختيار ولو حد بيعمل خير وبيشجع الناس.

تامر مجدي: تريند الشعر الملون والميك أب اللي بخمسة جنية مقزز

وتابع: لكن تريند ناس عاملة  شعرها برتقالي واخضر وواحدة بتبيع ميك أب بخمسة جنيه  دي حاجات مقززة جدًا، وأنا معملش تريند ولا بسعى للتريند وبعمل الشغل بتاعي وبتعامل طبيعي وربنا وفقني طلعت تريند تمام وشغلي هو التريند ولو الناس حبته.

واستكمل تامر مجدي: أنا شايف أن اللي بيتعمد يستفز الناس ويعمل حاجات ملفته للانتباه حتى لو هيتشتم فيها ده تعبان في دماغه.

أعمال ينتظرها تامر مجدي

من جانب آخر، كان قد تعاقد الفنان تامر مجدي على بطولة مسلسل الحشاشين، والذي من المقرر أن يتم طرحها ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان كريم عبد العزيز.

كما ينتظر تامر مجدي حالياً عرض مسلسل" ورق التوت"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، محمد شفيق، يارا جبران، يوسف الأسدي، حنان عادل، معتز هشام، وهو من إخراج حسام علي.

أخر أعمال تامر مجدي

يذكر أن الفنان تامر مجدي شارك في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك من خلال شخصية عبيد في مسلسل ضرب الناس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

دارت الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي