عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فوزي: كلمة الرئيس السيسي بالجلسة الافتتاحية للحوار الوطني جاءت عميقة.. واختيار الوزراء له دلائل

تحيا مصر

قال المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته المسجلة بالجلسة الافتتاحية للحوار الوطني سلط الضوء على 3 كلمات وهي نسمع بعض ونفهم ونعذر بعض، لافتا أن كلمة الرئيس كانت في منتهى العمق، فأنا اسمتعت إليها وطلبت أنها تتفرع وأعيدت قرأتها ووجدت أنه لا يوجد كلمة واحدة وضعت من غير غرض، فكل كلمة كان لها فكرة وغرض.

رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: اختيار الوزراء كان له دلائل

وأضاف فوزي، في كلمته خلال استضافته ببرنامج الحياة اليوم والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية "الحياة": ومن الانطباعات الإيجباية وهو حضور رئيس مجلس  الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من وزراء الحكومة، مؤكدا أن  اختيار الوزراء كان له دلالتين.. الدلالة الأولى هي الدعم السياسي على إجراء الحوار الوطني، والآخرى هي اهتمام الحكومة بحضور الجسلة.

محمود فوزي: مخرجات الحوار الوطني ستخرج  للرئيس وسيحركها في الاتجاه الذي يراه مناسبا

واستكمل  رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: مخرجات الحوار الوطني ستخرج  للرئيس والرئيس يحركها في الاتجاه الذي يراه مناسبا، معقبا:" نحن ندعو الحكومة باعتبار أنها الجهاز التنفيذي في البلاد والذي يمتلك المعلومات وحقيقة الأمر الواقع إذا حب يكون موجود تمام، ولكن في النهاية مخرجات الحوار ستكون للرئيس.

محمود فوزي: الحوار الوطني  لن يكون وصفيا وسيعالج المشكلات

وتابع المستشار محمود فوزي : الحوار الوطني  لن يكون وصفيا فقط مش هنوصف للمشلكة بس  فيجب أن يكون هناك تشخيص وعلاج وكلما حسن التشحيص كان العلاج أيسر.

تابع موقع تحيا مصر علي