عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريام فارس تُشبه نفسها بالأفعى.. ما السبب؟

ميريام فارس
ميريام فارس

أحيت الفنانة ميريام فارس حفلًا غنائيًا مساء أمس بالأردن، وذلك  ضمن مهرجان summer jam من تنظيم beats events production.

تحيا مصر يرصد لكم سبب تشبيه ميريام فارس نفسها بالأفعى

واستوحى الحفل أجوائه من الأدغال، وأقيم الحفل في عاصمة عمان بدولة الأردن، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعل من قبل الجمهور مع أغاني ميريام فارس.

كما كشفت ميريام فارس، في لقاء لها على هامش الحفل الغنائي، عن أي الحيوانات التي تشببها، فكان ردها صادم للبعض، حيث قالت إنها تشبه الأفعى.

ميريام فارس: بحب اتقمص شخصية التعبان 

وأوضحت الفنانة ميريام فارس خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: جسمي بيساعدني أعمل الحية.. بس بيقولو الحية مش كثير.. بس فيني أرقص مثلها!.

إطلالة جريئة لميريام فارس

وكانت قد ظهرت ميريام فارس بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل من حفلها بالأردن، حيث أرتدت فستانًا مكشوفًا من اللون الزهري، كما ظهرت وهي ترقص على المسرح بعض بعض الأغاني، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

أزمة ميريام فارس الأخيرة

وكانت قد تصدرت ميريام فارس تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وذلك بعد إعلان تبرعها بأجر حفلها في كندا للمتضررين من زلزال سوريا وتركيا، حيث قابل فعلها بالهجوم المريع بسبب جرأة ملابسها في الحفل، وجاءت تعليقات الجمهور: روحي اشتري ملابس تسترك هما مستورين وربنا يغنيهم عنك وعن فلوسك،  طيب البسي الأول قبل ما تتبرعي، تبرعات بالحرام الله يهدينا.

وخلال حفل كندا أعلنت ميريام فارس  أنّها ستتبرع بكامل أجرها من حفلها في كندا الى المنكوبين في سوريا جرّاء الزلزال الذي ضرب البلاد في الأيام الماضية، جاء الهجوم على ميريام فارس بسبب جرأة ملابسها في الحفل، حيث أرتدت فستانًا جرئ ، مما أثار غضب الجمهور عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي أثارت فيها الجدل الفنانة ميريام فارس، فدائمًا ما تتعرض لهجومًا حادًا من قبل الجمهور، بل ومن الفنانين، حيث أثارت ميريام فارس الجدل بعد أن طرحت فيديو كليب أغنية توكو تاكا، وهي الأغنية التي طرحتها الفيفا ضمن فعاليات كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي