عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تثير قلق الجمهور بعد ظهورها بـ يد مكسورة| صورة

منى زكي - عبد الله
منى زكي - عبد الله الرفاعي

أثارت النجمة منى زكي قلق الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها بـ يد مكسورة في أحدث ظهور لها رفقة الماكيير عبد الله الرفاعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ منى زكي

وبعد انتشار تلك الصورة تساءل عدد كبير من الجمهور عن تفاصيل إصابة منى زكي في يدها، ولكن لم تخرج الفنانة لترد على كل تلك التساؤلات حتى الآن.

منى زكي: مش ببص للهجوم على السوشيال

وفي وقت سابق، علقت الفنانة منى زكي، على مسلسل تحت الوصاية الذي أدت بطولته وعرض خلال النصف الأخير من شهر رمضان المبارك.

وأوضحت منى زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، على قناة أون، تقديم لميس الحديدي، إن من اختار الموضوع وفكر فيه هما شيرين وخالد، وأنها تحمست لقضية إنسانية تمس السيدات وسمعت لمثل تلك المواقف وأصعب منها، مشيرة إلى أن المسلسل بيتكلم عن حدودته وإزاي إننا في وظائف معينة مش بنتقبل الست.

تعليق شريهان على مسلسل تحت الوصاية

وسبق وأن أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة مني زكي، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

إشادة رانيا يوسف بمسلسل تحت الوصاية 

وعلى صعيد آخر، أشادت الفنانة رانيا يوسف بمسلسل تحت الوصاية التي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تمتعت مع الملايين بمشاهدة مسلسل "تحت الوصاية" لصديقتي الفنانة المبدعة مني زكي ، المسلسل جسد بصورة واقعية قصص النساء اللاتي يعانين من التمييز والظلم في المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي