عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة السوبر.. الأهلي عُقدة باتشيكو في النهائيات

تحيا مصر

خسر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مواجهة السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب محمد بن زايد،حيث تفوق المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله التونسي المتألق علي معلول.

مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

وبات الأهلي، يُشكل عُقدة كبيرة لـ البرتغالي باتشيكو، الذي خسر النهائي الثالث له أمام الفريق الأحمر، وتحولت مواجهاتهم كالعُقدة بالنسبة لـ صاحب الـ 64 عام.

باتشيكو خسر 3 نهائيات أمام النادي الأهلي، أولها خسارته بثنائية مقابل هدف، في نهائي القرن الإفريقي، عندما كان مُدربًا لنادي الزمالك، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما نهاية نوفمبر من عام 2020..

باتشيكو، تلقى الصفعة الثانية له أمام النادي الأهلي، خلال أبريل الماضي، في نهائي كأس مصر، حيث فاز المارد الأحمر، بثنائية مقابل هدف وحيد، وفشل في فك شفرته في النهائيات.

وبالأمس كانت الصفعة الثالثة، لـ باتشيكو، الذي خسر مباراة السوبر المصري، وفشل في العودة من الإمارات مُحملًا بالبطولة، ليواصل معاناته أمام المارد الأحمر، الذي سيحاول تجنبه في النهائيات، حتى لا يتفاقم الأمر، وستمتر تلك العُقدة.

على النقيض تمامًا مما يحدث مع باتشيكو أمام الأهلي، تحول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كالكابوس بالنسبة للفريق السماوي، حيث تواجه أمامهم في 3 لقاءات، فاز فيهم جميعًا.

أول مواجهات كولر أمام بيراميدز، كانت في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلهما كلًا من عمرو السولية، ومحمد شريف.

المواجهة الثانية، كانت مباراة كأس مصر، وفاز فيها بثنائية مقابل هدف، سجلهما كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحمدي فتحي.

المباراة الثالثة، كانت بالأمس، وتفوق فيها السويسري كولر، بهدف نظيف، سجله التونسي علي معلول، ليواصل تفوقه على الفريق السماوي، خلال المواجهات التي تجمعه به.

 

تابع موقع تحيا مصر علي