عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلفة فيلم قصة حب لتحيا مصر: بشتغل على الجزء الثاني من سنين

صناع فيلم قصة حب
صناع فيلم قصة حب

كشفت السيناريست أماني التونسي عن كواليس تحضير الجزء الثاني من فيلم قصة حب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس تحضير الجزء الثاني لفيلم قصة حب

وقالت أماني التونسي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنها كانت تحضر للجزء الثاني من العمل مُنذ سنوات، موضحة: بشتغل على الجزء التاني للفيلم من سنين  وأن شاء الله هينجح نجاح كبير أكبر من الجزء الأول.

كما كشفت السيناريست أماني التونسي أنها تفضل تقديم الأعمال الرومانسية وتتميز بها، وقالت: لما بيبقى قدامي حاجة رومانسي بعملها، ولما يبقى عندي الفكرة كويسة.

السيناريست أماني التونسي: اتميز في الطابع الرومانسي

وتابعت: والسينما المصرية غنية بحاجات كتيرة جدًا وأنا متميزة في الطابع الرومانسي ولسه عندي أعمال في مجالات تانية زي الأكشن والدرامي.

الجزء الثاني من فيلم قصة حب

وكانت قد أعلنت السيناريست أمانى التونسى عن تقديم جزء ثانى من فيلم قصة حب بعد 4 سنوات من عرضه، حيث عرض الفيلم في عام 2019، ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وحنان سليمان وياسر طوبجى وعلا رشدى، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن.

أحداث فيلم قصة حب

ودارت أحداث فيلم قصة حب حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التى تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكنهما يتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

آخر أعمال أماني التونسي

وكانت آخر أعمال المؤلفة أمانى التونسى، هو مسلسل "العيلة دى" والذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسرى الفخرانى، تأليف أمانى التونسى وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي