عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: الوصول لـ 100 هدف على ملعب آنفيلد أمر رائع لي

تحيا مصر

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، عن الهدف الذي أحرزه، في شباك برينتفورد وهو الهدف الوحيد الذي ت إحرازه في المباراة، وقاد  ليفربول لفوزٍ ثمينٍ في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وانتصر فريق ليفربول على نظيره برينتفورد، بفضل هدف الفرعون المصري الذي أتى في الدقيقة 13 بعد تمريرة من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

صلاح أيضًا بات أول لاعب يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد في تاريخ ليفربول، وهذا الهدف كان الرقم 100 لصلاح على أنفيلد، وبذلك يعادل ستيفن جيرارد، برصيد 186 هدفًا في المركز الخامس لقائمة الهدافين التاريخيين للنادي.

تصريحات محمد صلاح

وقال صلاح في تصريحات عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي: "نريد مواصلة الانتصارات ولا نفكر في أي شيء آخر في الفترة الحالية".

وعن تحطيم الأرقام القياسية أجاب قائلًا: "أفكر دائمًا في مساعدة الفريق والتسجيل والتوفيق من الله وهو أهم، وأكيد أركز في الأرقام لكن الأهم فوز الفريق".

وأتبع صلاح تصريحاته وقال: "في الأسابيع الأخيرة الفريق يسير بشكل جيد في الدوري".

تسجيل 100 هدف لـ صلاح

أما عن وصوله لـ 100 هدف في الدوري على آنفيلد قال محمد صلاح: "سجلت 100 هدفا وهو رقم مهم جدًا وخاص وأعمل من أجله وأتمنى المزيد من التوفيق".

ومن جهة أخرى قال لشبكة سكاي سبورتس: "نريد مواصلة الانتصارات وكانت هدفنا الرئيسي اليوم، سعيد بتحقيق ذلك، لا يهم أكثر من الـ 3 نقاط ونريد المواصلة".

وعن هدفه الـ 100 في أنفيلد أجاب: "يعني لي الكثير، أشعر أنني في منزلي وسعيد، نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

تعليق صلاح على الصعود لدوري الأبطال

وصل محمد صلاح نجم ليفربول إلى هدفه رقم 30 في الموسم الحالي بجميع المسابقات، ليتمكن من تحقيق الإنجاز ذاته للموسم الثالث على التوالي، والرابع من أصل 6.

وعن أرقامه التي حققها اليوم: "أشياء تجعلني فخورا، أعمل بقوة والجميع يعلم ذلك، الكل يرى ذلك، أنا متحفز لكسر مزيد من الأرقام والفوز بالمباريات"، وأردف عن المنافسة على مقعد دوري الأبطال: "نسير مباراة تلو الأخرى وسنرى ذلك، لا نريد التفكير أكثر وسنرى ماذا سيحدث".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "تحسننا في الأسابيع الأخيرة وفزنا في 6 مباريات متتالية، وخرجنا أيضا بشباك نظيفة في مباراتين متتاليتين وهو شيء مهم لنا، الآن نحن أكثر ثباتا للمواصلة".

تابع موقع تحيا مصر علي