عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يونايتد فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء ،اليوم الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: بين وايت، ياكوب كيفيور، جابرييل ماجاليس، زينشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانيت شاكا، جابرييل مارتينيلي.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس، بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد.

نتيجة مباراة أرسنال ضد تشيلسي

عاد مرة أخرى الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 4 مباريات لم يحقق خلالها أي فوز، وتغلب على جاره تشيلسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يحقق تشيلسي أي انتصار في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، كما تلقى أيضا الخسارة الرابعة على التوالي في الدوري، مع مدربه المؤقت فرانك لامبارد، بينما فاز أرسنال بعدما تعادل 3 مرات متتالية وخسر في المباراة السابقة أمام مانشستر سيتي.

الانتصار رفع رصيد أرسنال إلى النقطة 78 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراتين.

بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 39 في المركز الـ12.

تقدم أرسنال في الدقيقة 18 عن طريق القائد مارتن أوديجارد الذي سدد كرة مباشرة من على حدود منطقة منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من جرانت تشاكا. لتصطدم الكرة في العارضة وتذهب إلى الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي