عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: الحوار الوطني انطلاقة للمستقبل ونافذة أمل للشعب المصري

تحيا مصر

أكد النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني نافذة أمل للمجتمع المصري بجميع طوائفه، والجميع يعقد آمالًا كثيرة عليه، وقد تضاعفت تلك الأماني بعد الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والتي شهدت حالة من التنوع الفكري والرؤى التي تضعنا على المسار الصحيح، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أعطى قوة دفع من خلال الكلمة التي أذيعت بالجلسة الافتتاحية، ودللت على جدية الحوار الوطني.

الحوار الوطني نافذة أمل للمجتمع المصري بجميع طوائفه

وقال "حماد"، في تصريحات له، إن التحديات التي يمر بها الوطن، وخاصة التحديات الاقتصادية، التي تعتبر جزءًا من أزمة عالمية ضربت جميع اقتصاديات العالم، تتطلب معها اتحاد الرؤى المختلفة والتوافق لم الشمل، حتى نضع حلول وبدائل تمكنا من مواجه تلك التحديات.

الحوار الوطني يعد نقطة انطلاق للمستقبل

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الحوار الوطني يعد نقطة انطلاق للمستقبل، بعدما وفر بيئة خصبة وجيدة لحياة سياسية واقتصادية واجتماعية أفضل، تتيح للجميع التشارك بأفكاره ومقترحات لوضع مسيرة إصلاح جديدة في ظل جمهورية نحلم بها.

ونوه النائب عيد حماد إلى أن الحوار الوطني، يتسهدف في الأساس المواطن المصري، ويعمل على تحقيق مطالبه واحتياجاته، وترجمتها في صورة قرارات تنفيذية أو تشريعيات صادرة عن مجلس النواب، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يتم تجاهل مطالب واحتياجات المواطنين في الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي