عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلخانة بابا وماما.. مفاجأة في تعذيب وحرق الطفلة فاطمة في أماكنها الحساسة

طفلة الغربية
طفلة الغربية

فاطمة طفلة الغربية.. لم تكمل بعد ربيعها الخامس، إلا أنها وقعت فريسة لوالدتها ووالدها، حيث تعرضت إلى حفلة تعذيب وحرق على ايديهم بسبب خلافات أسرية بينهما بعدما ترك والدها عمله.

مأساة الطفلة فاطمة مع والدها ووالدتها

قصة الصغيرة فاطمة طفلة الغربية، حدثت في منزل أهلها، فالطفلة بالغة من العمر 4 سنوات، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، تصارع الموت وفي حالة متدهورة مصابة بحروق متفرقة في أنحاء الجسد وكي في الأماكن الحساسة، وكدمات وسحجات متفرقة في جسدها.

الواقعة شهدتها منطقة سوق اللبن في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث تعيش فاطمة البالغة من العمر 4 أعوام مع والدها ووالدتها، إلا أن الصغيرة لم تكن تدرى بأن نصيبها من والديها سيكون وصلة من الضرب والتعذيب، حيث تعرضت لأبشع أنواع العقاب والتعذيب دون ذنب، ولمجرد وقوع مشاكل أسرية بين والدها ووالدتها.

فاطمة - طفلة الغربية

تقرير الطفلة فاطمة: كي في الأماكن الحساسة

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية، إشارة من المستشفى الجامعي في المنصورة تضمنت وصول طفلة إلى الطوارئ في حالة صحية خطر، وبتوقيع المعاينة والكشف الطبي عليها تبين حدوث إعتداء غاشم على الطفلة وإصابتها بحروق متفرقة وكي في أنحاء الجسد والأماكن الحساسة، بالإضافة لوجود كدمات وسحجات متفرقة بجسدها.

على الفور شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواعقة، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة والد ووالدة طفلة الغربية، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم وتم التحفظ عليهم بقسم شرطة أول المنصورة وتحرر المحضر اللازم وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

والدا طفلة الغربية: خلاف على الظروف 

وبمواجهة والد ووالدة طفلة الغربية أمام أجهزة الأمن، أقرا بحدوث مشاكل أسرية بينهما، إثر ترك الأب العمل وصعوبة الظروف الإقتصادية والإجتماعية لهما، مما دفعهم في التفكير في التخلص من الطفلة لعدم قدرتهم على إعاشتها وتحمل نفقاتها ومصروفاتها، وإستخدما أدوات حادة وبلاسيتيكة في تعذيب الطفلة، بالإضافة للتعدي عليها بالحرق والكي في أماكن متفرقة في الجسد.

وتباشر جهات التحقيق في الدقهلية التحقيقات في الواقعة الطفلة فاطمة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس الأب والأم لإتهامهم بتعمد إيذاء طفلة قاصر، وإصابتها بإصابات بشكل عشوائي في مختلف أنحاء الجسد، حيث تبين من الكشف على الطفلة فاطمة - طفلة الغربية، إصابتها بكدمات وكسور بالساعدين الأيمن والأيسر، وحروق متفرقة في أنحاء الجسد أبرزها في مناطق حساسة وكدمات متعددة في الصدر والساق اليسرى، وتم حجزها في قسم الجراحة العامة بغرفة العناية المركزة، حيث تبين من التقرير الطبي أن الطفلة يوجد بجسدها إصابات حديثة وقديمة.

تابع موقع تحيا مصر علي