عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير شاهين يُرزق بمولودته الأولى مريم.. وشقيقته إلهام تحتفل: نورتي دنيتنا

إلهام شاهين وشقيقها
إلهام شاهين وشقيقها _ أرشيفية

رُزق الفنان أمير شاهين بمولودته الأولى مريم، اليوم الأحد الموافق 7 مايو، وحرصت إلهام شاهين شقيقته على الاحتفال بتلك المناسبة.

تحيا مصر يرصد احتفال إلهام شاهين بقدوم ابنة شقيقها.

إلهام شاهين تهنئ شقيقها بمولودته الأولى 


نشرت إلهام شاهين عدة صور من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلقت عليها قائلة: نورتي دنيتنا.

زيارة إلهام شاهين لمتحف الأزياء التراثية العراقية

على الصعيد الآخر، شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها بصورة جديدة لها، رفقة صديقتها الإعلامية هالة سرحان، وذلك خلال دعوتهم لزيارة متحف الأزياء التراثية العراقية.

ونشرت إلهام الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، وظهرت خلالها بزي عراقي، وعلقت قائلة: "شكرا للسيدة إنعام عبدالماجد على دعوتنا لزيارة متحف الأزياء التراثية العراقية، مكان يجمع بين الفن والتاريخ والجمال".

وقالت إلهام شاهين في ندوة بالصالون الثقافي الذي يقدمه عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية: إنها لم تجبر طوال حياتها على شيء، وإن قرار عدم الإنجاب قرارها الشخصي، موضحة: "حسيت اني هاكون أنانية لو خلفت وسيبتهم لحد يربيهم وجريت على فني".

تصريحات إلهام شاهين 

وأكدت إلهام شاهين خلال الندوة أنها كرهت الزواج وفضلت الحياة بدون رجل قائلة: "تزوجت مرتين وفشلت، ولقيت الزواج هيعطلني، زوج يقولي ماتشتغليش مسرح بترجعي الفجر، وزوج يقولي ما تسافريش مهرجان ده أهميته إيه.. حسيت إني هعطل نفسي وأعطل مشواري الفني".

وأعلنت إلهام شاهين تبرعها بأعضائها: "كل آراء الشيوخ المستنيرين أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة صدقة جارية.. وقانون التبرع بالأعضاء وزراعتها معمول به في كل دول العالم المتحضرة، ولن تكون مصر أقل تحضرا منهم.. وربنا خلق العلم والطب لحماية الإنسان من الألم، والذى يحارب هذه الفكرة أو يسخر منها ربما يحتاج فى يوم إليها فيعرف قيمتها".

تابع موقع تحيا مصر علي