عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يُوصي بعدم مشاركة متولي مع الفريق في مباراة الترجي

تحيا مصر

وصى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم مشاركة محمود متولي لاعب الفريق، في اللقاء القادم أمام فريق الترجي التونسي، وذلك بعد الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، نظرًا لحالة الإغماء التي تعرض لها خلال موقعة الجمعة الماضي، أمام فريق بيراميدز، والتي جمعت بينهما في السوبر المصري.

سقوط محمود متولي

وكان قد سقط متولي، في ملعب محمد بن زايد، فور الانتهاء من مواجهة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، وتدخل الجهاز الطبي، وتم إنعاشه بجهاز الصدمات، وتم إفاقته، لكن الجهاز الطبي، طالب الجهاز الفني، بعدم الدفع بمتولي، إلا بعد خضوعه لفحوصات طبية كاملة، وبعد الاطمئنان على حالته، إذا كان اللاعب بحالة جيدة، سيشارك بشكل طبيعي في مواجهة الترجي التونسي.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجخهة دور نصف النهائي بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، وذلك على ملعب رادس بتونس.

أما مواجهة الإياب بين الفريقين، فستنطلق بينهما في تمام العاشرة مساء الجمعة، الموافق 19 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

مباريات الأهلي القادمة

فالنادي الأهلي، من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري، أمام فريق بيراميدز، ينتظره العديد من المهمات الصعبة، ويمكن رصدها خلال التقرير التالي:

_ الأهلي ضد الترجي التونسي: في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

_ الأهلي ضد الترجي التونسي: في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

_ الأهلي ضد بيراميدز: يوم 13 من مايو المقبل، وتُوجل تلك المباراة في حال صعود الأحمر لنصف نهائي دوري الأبطال

_ الأهلي ضد إنبي: في بطولة الدوري، وتُلعب المباراة مساء يوم 23 من مايو.

_ الأهلي ضد طلائع الجيش: مساء يوم 26 من مايو المقبل.

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا: مساء يوم 29 من شهر مايو.

تابع موقع تحيا مصر علي