عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة عظيمة وكلنا من عشاقها.. ليلي علوي تشيد بـ شيرين عبد الوهاب

ليلى علوى وشيرين
ليلى علوى وشيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

أشادت النجمة ليلى علوى، بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، وذلك بعد تألقها في حفل روائع الموجي.

تحيا مصر يرصد دعم ليلى علوي للفنانة شيرين عبد الوهاب.

ليلى علوى تدعم شيرين عبد الوهاب 

وقالت ليلى علوي: كلنا من عشاق شيرين عبد الوهاب، وبقول لها انتي فنانة عظيمة وصوت مميز جدا، وتاريخك كبير ومش هيتأثر بأي حاجة وأنا فرحانة أنك موجودة على المسرح وبـ نشاطك ومستنيين منك كل ما هو جديد ورائع.

ليلى علوى تكشف عن أهم دور في حياة المرأة

وسبق وأوضحت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية: أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم، حتى الستات اللي ماتجوزوش أو ربنا لم يرزقهم بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال صحابهم وأولاد في عيلتهم، وأنا كإمراة وفنانة دوري كأم أهم بكتير من دوري كممثلة.

وعن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، قالت: غيابي كان بسبب إني لم أجد سيناريو مناسب لي، وكنت مشغولة بالسينما وفيلم شوجر دادي.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تكريم ليلى علوى في مهرجان هوليوود للفيلم العربي

وأعلن مهرجان هوليوود للفيلم العربي تكريم الفنانة الكبيرة ليلى علوى، بجائزة عزيزة أمير، خلال فعاليات الدورة الثانية، التي انطلقت في خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل.

وكانت احتفلت الفنانة المتألقة ليلى علوي بعيد ميلاد نجلها خالد من خلال خضوعهما لجلسة تصوير جديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي