عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جايين يبيعوا الشبكة ويفسخوا.. أب يمزق جسد خطيب بنته في الشارع بـ بورسعيد

طعن - ارشيفية
طعن - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدها شارع أسوان الشهير بمحافظة بورسعيد، حيث مزق رجل جسد شاب عشريني أمام أحد محلات الذهب في وسط النهار، حيث سدد له طعنة في الرقبة وأخرى في البطن سقط على أثرها الشاب غارقا في دمائه.

قصة إصابة شاب على يد والد خطيبته

جريمة وقعت على يد رجل في وسط شارع أسوان وأمام أعين الجميع، حيث تقدم شاب لخطوبة فتاة في بورسعيد إلا أنهم لم يكملا سويا وقررا الإنفصال وفسخ الخطوبة بعد فترة، وأتفق الشاب مع أسرة خطيبته على الذهاب إلى شارع بورسعيد لبيع الشبكة وفسخ الخطوبة وبالفعل توجه برفقتهم إلى أحد محلات الذهب.

سرعان ما إنطلقت الصرخات في الشارع أمام مشهد فيه رجل مسن ممسكا بآلة حادة ملطخة بالدماء وشاب في الأرض غارقا في دمائه، حيث وقف الشاب برفقة خطيبته ووالدتها أمام محل الذهب إلا أن مشكلة حدثت بينهما قامت على أثرها الفتاة بالإتصال بوالدها، الذي حضر وقام بالتحدث مع الشاب إلا أنه باغته بطعنتين فجأة.

رجل يطعن خطيب ابنته في بورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة تضمن وقوع جريمة بشارع أسوان وسقوط مصاب بطعنات، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد إلى موقع البلاغ، حيث تم العثور على شاب مصاب بطعنات في الرقبة والبطن وتم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى.

وأجرت أجهزة أمن بورسعيد التحريات اللازمة حول الواقعة، حيث تبين أن المصاب شاب في العقد الثالث من العمر بالغ من العمر 27 عاما، وأصيب بطعنتين في الرقبة والبطن جراء خلافات مع أسرة خطيبته السابقة، وذلك بعد أن قررا الإنفصال وحضرا لبيع الشبكة وفسخ الخطوبة في شارع أسوان.

ضبط المتهم بطعن خطيب ابنته 

وكشفت تحريات أجهزة أمن بورسعيد، أن الشاب حضر برفقة خطيبته ووالدتها إلى أحد محلات الذهب، وذلك لبيع الشبكة وفسخ الخطوبة بينهما، واثناء ذلك حدث خلاف بينهما قامت خطيبته بالاتصال بوالدها وإبلاغه، حيث حضر الأخير وتحدث مع الشاب ثم أخرج آلة حادة من ملابسه وسدد للمجني عليه طعنتين في الرقبة والبطن.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى استكمال الاجراءات القانونية، وتحفظت أجهزة الأمن في بورسعيد على كاميرات المراقبة، كما تم إقتياد المتهم إلى القسم لعرضه على جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي