عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة إنتشار 100 جنيه مزورة في الأسواق

100 جنيه
100 جنيه

100 جنية مزورة.. كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشورا تداول على إحدى الصفحات عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، متضمنا تحذير للمواطنين من إنتشار عملة مزورة فئة 100 جنيه في الأسواق.

الداخلية تكشف حقيقة إنتشار 100 جنيه مزورة

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم بثه على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن منشور بتحذير المواطنين من إنتشار عملة مزورة فئة (100 جنيه) بالأسواق. 

الداخلية: عدم صحة تداول 100 جنيه مزورة

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن.. وقد أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة الصفحة وتبين أنه (مندوب مبيعات بإحدى الشركات – مقيم بمحافظة الجيزة).

التحريات: مندوب مبيعات بيحذر زملائه

وبمناقشته أقر بإستخدامه الصفحة المشار إليها فى تسهيل تجارته ، ومشاركة المنشور عبر صفحته عقب قيام أحد زملائه السابقين بالشركة محل عمله (محاسب – مقيم بمحافظة الجيزة) ببث المنشور المشار إليه على المجموعة الخاصة بالعاملين عبر تطبيق "واتس آب".

وبإستدعاء الأخير ومناقشته أقر بإضطلاعه ببث المنشور بهدف تحذير زملائه .. مشيراً إلى مشاهدته لذلك المنشور عبر بعض الصفحات بموقع "فيس بوك" دون التأكد من صحته ، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكوران لإدعاتهما الكاذبة.

تابع موقع تحيا مصر علي