عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لهشام عباس.. إطلاق الإعلان الرسمي للفيلم الكوميدي شوجر دادي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

طرحت شركة نيوسنشري  الإعلان الرسمي لفيلم الكوميديا العائلية شوجر دادي والذي من المقرر طرحه خلال صيف 2023، وبالتحديد يوم 24 مايو في مصر، فيما ينطلق في باقي الدول العربية يوم 25 مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الاعلان الرسمي لفيلم شوجر دادي

اعلان فيلم شوجر دادي

وبدأ الإعلان الرسمي لفيلم شوجر دادي بلقطة رومانسية تظهر حالة الحب بين شخصيتي ليلي علوي وبيومي فؤاد الزوجين السعيدين، قبل أن تتهم شخصية حمدي الميرغني ومصطفى غريب والدهم بأنه مريض، تتسارع الأحداث مع ظهور الراقصة جوهرة ومحاولة الأبناء إنقاذ أسرتهم من الفضيحة، نتيجة علاقة والدهم براقصة ورغبته في الزواج منها، وشهد الإعلان ظهور المطرب هشام عباس كضيف شرف في الفيلم الذي يغني فيه أغنية بعنوان "شوجر دادي".

فيلم شوجر دادي 

تفاصيل فيلم شوجر دادي

ويعد فيلم شوجر دادي هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

شوجر دادي 

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وايضًا عودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

قصة وابطال فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

بيومي فؤاد في فيلم الصف الاخير

ويننظر بيومي فؤاد ايضا عرض فيلم الصف الاخير بداية من يوم 17 من شهر مايو الجاري، ويشارك به إلى جانبه كل من النجوم تيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

تابع موقع تحيا مصر علي