عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب صفوف الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، لجهود عدد كبير من لاعبيه، قبل موقعته المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

وأشارت تقارير تونسية، أن فريق الترجي، يعاني من الغيابات التي ضربت صفوفه قبل مباراته الهامة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بين الفريقين، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من مايو الجاري، على استاد رادس بتوسن.

وأكدت التقارير التونسية، أن الترجي، سيفتقد معتز الزدام، بسبب الإيقاف الموقع عليه من جانب الاتحاد التونسي، إضافة لـ غيلان الشعلاني، هاني عمامو وحمدي الهوني، ورياض عياد، والأردني محمد زريق بسبب الإصابة.

بينما يعود الليبي محمد علي بن رمضان، لتدعيم صفوف الفريق التونسي، خلال اللقاء المقبل أمام النادي الأهلي.

استعدادت الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وحصل لاعبو الأهلي، على راحة لمدة يومين بعد التتويج بالسوبر على حساب بيراميدز، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة، وسيعودوا للتدريبات الجماعية بداية من غد الاثنين.

ويُلاقي الأحمر، نظيره الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد رادس بتونس.

أما مواجهة الإياب بين الفريقين، فستنطلق بينهما في تمام العاشرة مساء الجمعة، الموافق 19 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي