عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نهى الشريف لـ تحيا مصر: مناقشات الحوار الوطنى تستهدف المواطن المصرى.. فيديو

تحيا مصر

قالت النائبة نهى الشريف عضو مجلس الشيوخ، إن الحوار الوطني يأتي في توقيت مهم للغاية، في ظل التحديات المتواجدة التي يعاني منها العالم اجمع، لافته إلي أنه من أكبر التحديات هو جمع كافة التيارات وكافة التوجهات علي مائدة حوار واحدة، مواجهة الشكروالتقدير إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي للإهتمام بجلسات الحوار الوطني.

تحيا مصر

أهم ما يميز الحوار الوطني 

وأكد "الشريف"، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن ما يميز الحوار الوطني هو عدم الانتماء لطيار معين سواء كان معارضة أو موالية للحكومة، بل العكس هو يشمل كافة التيارات وكافة الأحزاب وكافة فئات المجتمع المدني، مؤكدة علي أنه لا يوجد اي رأي أو اقتراح سوف يطرح الا ويتم عرضه علي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشكل مباشر.

الجمع بين الظروف الحالية والحوار الوطني

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلي أنه لا يوجد دولة في العالم تجمع ما بين التحديات العالمية التي يعاني منها العالم اجمع، وبين عمل حوار مجتمعي لمناقشة اهم القضايا التي تواجه الدولة، لافته إلي أن الدولة المصرية برغم التحديات المتواجدة تفتح مجال لحوار مثل الحوار الوطني في ظل الازمات وفي ظل الازمات، مما يؤكد أن صوت المواطن يصل حتي في وسط الازمات.

وتابعت النائبة نهى الشريف، أن الاهم من الحوار هو نتائج هذا الحوار، مشرة إلي أن المواطنين في انتظار ما يسفر عنه نتائج هذا الحوار الذي سوف يتم احالتها إلي السلطة التشريعية بشكل عام لمناقشة النتائج لتطبيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي