عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا بنادي الزمالك ظهر الخميس المقبل

تحيا مصر

يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة  12 ظهرا في صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء . 

مؤتمر صحفي لمرتضى منصور بمقر نادي الزمالك


وعقب المؤتمر الصحفي سيعقد مجلس إدارة نادي الزمالك  اجتماعا طارئا في تمام الساعة الواحدة ظهرا لمناقشة العديد من الأمور المهمة بالنادي.

مرتضى منصور يُهاجم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة ليس من حقه التحدث باسم مجلس الإدارة والنادي خاصة أنه ليس المتحدث الرسمي للنادي، بعدما أدلى بتصريحات عدم شكوى اتحاد الكرة أو النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم. 

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية او بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له». 

وأضاف مرتضى منصور: «وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة». 

وواصل: «اخيرا مجلس ادارة نادي الزمالك متمسك بقرارة ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي واعضائه وجماهيرة الغفيرة وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق وسيمارس حقوقة المشروعة في الدفاع عن كرامتة وكبريائه و حقوقة في كل المحافل الدولية وعلي رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخري والتي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر». 

وأتم: «اما من يعترض علي حماية حقوق النادي والحفاظ علي كرامتة من اعضاء المجلس فليتقدم باستقالتة فوراً إلي كل من وعدوه بعزل مرتضي منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي او حبسه مرة ثانية، وسيعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاتنين القادم ان شاء الله لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية .

تابع موقع تحيا مصر علي