عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عندي تسجيلات.. والد زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجاة.. فيديو

حسن شاكوش
حسن شاكوش

سرد طارق السيد والد ريم طارق زوجة حسن شاكوش مؤدي المهرجانات، تفاصيل جديدة عن أزمة ابنته مع زوجها الفنان حسن شاكوش، قائلا :"النيابة العامة ستفصل كل شيء".

تحيا مصر

وأضاف السيد، في مداخلة هاتفية ، برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مع الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الأحد، :"أنا وبنتي نتعرض لضغوط غير عادية وتهديدات تمس العرض والشرف من جانب شقيق مؤدي المهرجانات حسن شاكوش".

تسجيلات تثبت تهديد له ولأسرته

وتابع :" حسن شاكوش يتهم نجلتي بالاستيلاء على نصف مليون جنيه، و هذا الاتهام عار عن الصحة ولم يحدث تماما، و  مافيش الكلام ده وأمن الكومبوند فتش سيارة نجلتي ولم يجد شيء".

وأكد أنه لديه تسجيلات تثبت تهديد له ولأسرته، معقبا :"القانون هو ما اذهب له في هذا الأمر وحقي محفوظ بالقانون".

بلاغ زوجة المطرب حسن شاكوش

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ريم طارق - 28 سنة ربة منزل، أفادت فيه بتضررها من زوجها مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، لقيامه بطردها من منزل الزوجية في ساعات متأخرة داخل أحد المناطق السكنية، وإستيلائه على إيصال أمانة بديل مؤخر الصداق وسرقة شبكتها والإستيلاء على المنقولات الذهبية.

وباشرت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، التحريات في الواقعة، حيث قالت ريم في البلاغ أن الخلافات دبت بينها وبين حسن شاكوش قبل فترة وجيزة وأنها تأخرت في تحرير البلاغ أملا منها في الصلح بينهما، إلا أن شاكوش أرسل لها رسالة عبر فيها عن رغبته في إنهاء علاقتهما الزوجية فحضرت لتحرير محضرا بالواقعة.

زوجة حسن شاكوش: مش هسيبه وهعرف الناس حقيقته

وقالت ريم طارق في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، يارتني كنت سمعت كلام رضوى الشربيني، ده مجنون وعايز تريند وخلاص وهو اللي قالي اسجدي في الفرح عشان نعمل تريند، وأنا مش هسيب حقي وهعرف كل الناس حقيقة حسن شاكوش، طردني من البيت بالليل، وأنا عملت محضر أنه أستولى على الشبكة وإيصال أمانة - مؤخر الصداق - والمنقولات الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي