عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة وبروكسي فى كأس مصر

تحيا مصر

تقام مباراة الزمالك ونظيره وبروكسي، ضمن منافسات الدور الـ 32 في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره وبروكسي عبر قنوات اون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع وبروكسي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

خالد لطيف: مرتضى منصور أكد أن الزمالك هو بيت لكل زملكاوي

أكد خالد لطيف أمين صندوق الزمالك أن مؤتمر دعم مجلس إدارة النادي بمثابة يوم في حب نادي الزمالك، وتابع قائلا:” اتشرف أن أكون زملكاوي قبل أن أكون امينا للصندوق بالنادي، ولنا الشرف أننا مصريين واتشرف أن المؤتمر بدأ بالنشيد الوطني لمصر”.

وتابع :” تواجد الرموز من أجل دعم النادي، وتواجد أعضاء المجلس والرموز من أجل الحوار حول الزمالك صاحب الفضل على كل من ينتمي له، والدعوة ليست خاصة لأنها دعوة للتجمع داخل بيتنا وكل رموز ونجوم الزمالك”.

وتابع قائلا:” اليوم حوار من القلب ومجلس إدارة الزمالك سيترك المساحة لكل شخص محب للنادي ليدلي برأيه، والجميع اجتمع على شئ واحد فقط هو حب نادي الزمالك”.

وأضاف :” الحاضرون الأن نجوم أفنوا رحلتهم في نادي الزمالك على مدار التاريخ وينتمون للنادي سواء الكابتن أحمد عبد الحليم أو عادل المأمور أو إسماعيل يوسف وخالد الغندور وحسن بصري وأحمد دويدار وميدو وأسامة حسن”.

وقال أمين الصندوق :” نشكر الجميع الذين حضروا لدعم النادي عندما رأوا أن الزمالك في أزمة، والمستشار مرتضى منصور أكد أن الزمالك هو بيت كل زملكاوي،وأنهم لا يحتاجون لدعوة لأنه بيتهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي