عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها في جعفر العمدة.. فريدة سيف النصر تعاني من الحسد: صوتي رايح.. قل أعوذ برب الفلق

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر عن معاناتها مع الحسد وذلك بعد نجاح دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل معاناة فريدة سيف النصر مع الحسد

فريدة سيف النصر تشكو الحسد: قل أعوذ برب الفلق

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم.. قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق .ومن شر غاسق إذا وقب.ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد..صدق الله العظيم... مبدئيا صوتي عايز يروح وعندي تسجيل هوا ايه الحلاوه دي...الله يسامح”.

فريدة سيف النصر في مساء dmc

ومن المقرر أن تحل فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري وذلك للحديث عن كواليس مشاركتها في عدد من الاعمال الدرامية الرمضانية من بينهم مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاح ساحق من حيث نسب المشاهدات وردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، وأيضًا عن مسلسل “عملة نادرة”، الذي شاركت فيه بدور صعيدي.

فريدة سيف النصر وأعمالها الرمضانية

وتألقت فريدة سيف النصر في مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي تشارك به إلى جانب كل من النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

كما شاركت أيضا في مسلسل عملة نادرة إلى جانب النجوم  نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي