عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر: في ناس مش بتعمل حاجة إلا إنها تراقب حياتي من كرههم وغيرتهم مني

جوري بكر
جوري بكر

وجهت الفنانة جوري بكر، الشهيرة بـ شخصية “وداد” في مسلسل جعفر العمدة، رسالة قاسية لبعض الأشخاص، مشيرة إلى أنهم يحملون حقد وغيرة بداخلهم منها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جوري بكر 

جوري بكر: في ناس بصالي في حياتي

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عبر خاصية “ستوري”: “مش عيب إني أحذف الناس اللي حرفيا مش بتعمل حاجة غير انها بتراقب حياتي.. انتي من كتر كرهك وغيرتك ليا مش قادرة تباركيلي على حاجة إيه السخافة دي”.

وتابعت حديثها: ناس فاضية بجد أعوذ بالله ربي يجعل كيدهم في نحورهم أيوة بصالك انتي وهي وهو.

لا يتوفر وصف.
منشور جوري بكر

جوري بكر وتعرضها للحسد

وسبق وكشفت جوري بكر عن تعرضها للحسد بعد نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فقالت: "الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي .. لا حول ولا قوة إلا بالله أنا حتى تعبانة والله وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزل الحاجات دي .. ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه".

واختتمت حديثها بصورة الفلق: "قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد".

جوري بكر في جعفر العمدة

من ناحية اخرى، كانت قد شاركت جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم  محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

وبدأ اسم جوري بكر يلمع بعد مشهد زواجها في مسلسل جعفر العمدة من شوقي فتح الله رغم انها لازالت زوجة سيد العمدة “أحمد فهيم”، حيث بدأ الجمهور يتساءل في حيرة عن كيفية حدوث ذلك، وانتهى الأمر بمعرفة أنها قامت بخلعه منذ فترة.

تابع موقع تحيا مصر علي