عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو عايزة ابنك يدبح اشهدي مع وفاء.. جواب تهديد لـ ميار الببلاوي لمنعها من اظهار براءة وفاء مكي

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

كشفت الإعلامية ميار الببلاوي عن جواب التهديد الذي منعها من توضيح حقيقة تعدي الفنان وفاء مكي على الخادمتين بعد 23 سنة من حدوث الواقعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نص جواب التهديد لـ ميار الببلاوي لمنعها من كشف حقيقة وفاء مكي

ميار الببلاوي وجواب التهديد

وأتي نص جواب تهديد ميار الببلاوي على النحو الأتي: “لو عايزة ابنك يدبح اشهدي مع وفاء مكي”.

جواب تهديد ميار الببلاوي

تطورات جديدة في قضية تعذيب وفاء مكي لخادميها

وعادت قضية تعذيب وفاء مكي لخادميها إلى النور مرة اخرى وذلك بعدما خرجت وفاء مكي لتستغيث بـ ميار الببلاوي لتكشف الحقيقة للجمهور، فخرجت ميار الببلاوي عن صمتها وأشارت إلى أن وفاء مكي بريئة من تعذيب الخادمتين وأنها رأتهم بعينها متعافين إلا فقط حلاقة شعرهم وعند سؤالها عن السببت أجابو بأن الفتاة تعاني من مرض “القراع الانجليزي”، مؤكدة أن والد الفتاة كان يضع لها منوم لحرقها بعدما أتى له رجل أعمال يكره وفاء مكي ليخبرهم باتهامها في تلك القضية بمقابل مادي.

وفاء مكي تتحدث عن تعذيب خادميها

وسبق وتحديث وفاء مكي عن الأمر خلال لقائها مع موقع تحيا مصر، فقالت: "الخادمتين كان عندهم مرض جلدي وكانوا قرع وأكيد مكنتش هسيبهم لحد ما أقرع انا كمان وأعدى الوسط الفني كله أنا كنت ست فنانة وأما طردهم راحوا لـ ميار الببلاوي، بعد ما طردهم الخادمتين كانوا عايزين يبتزونوا وياخدوا كل ما أملك وكل حجاتي وباباهم بيستغل مرضهم عشان يبتز الناس”.

وتابعت خلال حديثها، موجهة رسالة للجمهور قالت فيها: تاني مرة يجماعة متتهموش حد وتظلموه إلا أما تتأكدوا لأن الظلم وحش، وخاصة رواد السوشيال ميديا، اتقوا الله.. أما نزلت الاستغاثة عشان مش لاقية شغل كانوا بيشتموا فيا.. اتفضلوا دليل براءتي طلع بعد 23 سنة.. ضميركم فين اللي شتم وسب فيا هيروح من ربنا فين.. عشان يعمل نسبة مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي