عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الشافي يدرس اعتزاله بقميص الزمالك نهاية الموسم

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

يدرس محمد عبد الشافي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، حيث يأمل اللاعب أن ينهي مسيرته الكروية بقميص الفارس الأبيض. 

محمد عبد الشافي يدرس اعتزاله بنهاية الموسم 

وعلم «تحيا مصر» أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، استقر بشكل كبير على أن يكون الموسم الحالي له مع الزمالك هو الأخير في مسيرته الكروية داخل الملاعب، خاصة أن لا يفضل اللعب أكثر من ذلك في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها مؤخرًا. 

مرتضى منصور يُهاجم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة ليس من حقه التحدث باسم مجلس الإدارة والنادي خاصة أنه ليس المتحدث الرسمي للنادي، بعدما أدلى بتصريحات عدم شكوى اتحاد الكرة أو النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية او بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له». 

وأضاف مرتضى منصور: «وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة».

وأضاف مرتضى منصور: «وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة».

إصابة ناصر منسي بمزق في العضلة الضامة 

تعرض ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مزق في العضلة الضامة أثناء تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة بروكسي يوم 9 مايو في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن ناصر منسي تعرض لإصابة قوية، عبارة عن مزق في العضلة الضامة في ساقه اليمنى، حيث يحتاج اللاعب لفترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي