عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة أكرم توفيق إلي تدريبات الأهلي.. تفاصيل

تحيا مصر

ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد ثنائي القلعة الحمراء، من الإصابة التي لحقت بهما في شهر ديسمبر الماضي، والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، استلزمت خضوعهما لجراحة عاجلة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن سيبدأ أكرم توفيق لاعب الاهلي في تنفيذ آخر المراحل التأهيلية في الأيام القليلة المقبلة، على أن يشارك مع نهاية شهر يونيو المقبل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي مع الفريق.

وكان غاب أكرم توفيق عن صفوف الأهلي منذ أشهر، وذلك بسبب إصابته برباط صليبي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على ملعب رادس بتونس.

وكان قد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، معاقبة فريق الترجي، بعدم حضور جمهوره خلال 4 مباريات، مع غرامة مالية يصل قدرها لنحو 300 ألف دولار، وذلك بعد شغب جماهيره، في مباراته الأخيرة أمام فريق شبيبة القبائل، والتي جمعت بينهما في دور ربع النهائي.

وهذا يعني أن الفريق التونسي، سيلعب خلف أسوار مغلقة أمام النادي الأهلي، نظرًا لقرار معاقبته من جانب الكاف.

ماذا يفعل الترجي في عدم حضور جمهوره

ويلعب فريق الترجي التونسي، مباريات عديدة خلال الفترات الأخيرة بدون حضور جماهيري، وذلك نظرًا لشغب جماهيره الدائم في أغلب المباريات.

في نسخة دوري أبطال إفريقيا لعام 2019، خاض الترجي، مواجهتين ضد بلاتينيوم ستارز، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بدون حضور جماهيري، ونجح في الفوز في المواجهتين بنتيجة هدفين دون رد.

أما في نسخة 2022، فاز على فريق شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة السادسة من دور المجموعات، قبل أن يودع البطولة، من دور ربع النهائي، بالخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري. 

تابع موقع تحيا مصر علي