عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم سامي عن عدم مشاركتها في مسلسل جميلة: كنت عاملة عملية في ضهر

ريم سامي
ريم سامي

كشفت الفنان ريم سامي عن سبب عدم مشاركتها في مسلسل جميلة، الذي خاضت به الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني لعام 2023، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة مرضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ريم سامي عن سبب مشاركتها في مسلسل جميلة

ريم سامي: كنت عاملة عملية في ضهري منعتني من المشاركة في جميلة

وقالت ريم سامي خلال حلولها ضيفة على برنامج the insider: “كنت عامله عملية في ضهري وقبل المسلسل بيومين وقعت ومكنش ليا حظ أني أكون معاهم بباركلهم كلهم ريهام حجاج وكل فريق العمل، كان نفسي أكون معاهم”.

وكان من المقرر أن تشارك ريم سامي في مسلسل جميلة إلى جانب كلا من النجوم ريهام حجاج وهاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تفاصيل مسلسل جميلة

ودرات قصة المسلسل حول سيدة عاملة تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها، في الناحية الأخرى توجد عبير صبري طليقة الفنان هاني عادل زوج ريهام حجاج، حيث تحاول صبري في إرجاع زوجها لها حتى بعد زواجه من أخرى، ويبدوا أن العمل سيكون مليء بالأفكار الشيطانية خاصة وأن الصراع بين سيداتين.

ريم سامي تتألق في نسل الأغراب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريم سامي مشاركته في مسلسل نسل الأغراب والتي تألقت فيه إلى جانب كلا من النجوم أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد أدم وأحمد داش، ومي عمر، ودرات أحداثه حول بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي