عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: نعمل الآن على صفقات الأهلي.. وأطمئن الجماهير بشأن كهربا

العامري فاروق وخالد
العامري فاروق وخالد مرتجي

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك عمل الأن على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على الرؤية الفنية من مارسيل كولر المدير الفنى.

تصريحات العامري فاروق عن صفقات الأهلي الجديدة 

وقال العامري فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك دعم بصفقات جديدة للنادي الأهلي فى الصيف، لأن الأهلي بشكل دائم ينافس على جميع البطولات، ولكن وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني مارسيل كولر.

وأضاف:" جماهير الأهلي لا يشبع من البطولات، وبالنسبة لكرة القدم، الحمدلله هناك نجاحات، وتطور فى الأداء، وهدوء عند مجموعة العمل، وهناك تدعيمات فى الصفقات نعمل عليه، ونحن كمجلس الإدارة أو لجان إدارية لدينا توافق وتميز وعلم كبير من أجل النجاح، ونقوم بالتركيز على إعداد الكوادر داخل الأهلي، ونجتهد من أجل تغيير الاستراتيجية، للوصول إلي أبعد نقطة ممكنة من النجاح.

وتابع العامري فاروق:" نرغب فى أن يكون أيضًا هناك ناشئين متواجدين مع الفريق الأول بجانب التعاقد مع اللاعبين المميزين الذي يطلبها الجهاز الفني.

وعن أزمة غرامة كهربا، قال نائب رئيس الأهلي:" نعمل على ملف كهربا وأطمئن الجماهير، وهناك احترافية كبيرة وتركيز وهدوء، فى ذلك الملف الذي يخص غرامة كهربا فى فيفا، ومش جميع الأمور سنقوم بالاعلان عنها.

نتائج الأهلي خارج ملعبه

كما أن النادي الأهلي يأمل في تحسين نتائجه خارج ملعبه خلال الموسم الحالي، حيث خاض حتى الآن 5 مباريات، أمام كل من ( الاتحاد المنستيري، القطن الكاميروني، الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، الرجاء المغربي)، تمكن من الفوز في لقاء ين أمام كلًا من  الاتحاد بنتيجة هدف دون رد، والقطن الكاميروني برباعية نظيفة، ، تعادل في لقاء وحيد سلبيًا أمام فريق الرجاء المغربي، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وبنتيجة هدف دون رد أمام الفريق السوداني.

سجل الأهلي، خارج ملعبه 7 أهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف، منهم 5 أهداف من فريق صنداونز.

قناة الكأس تعلن اقتراب حمدي فتحي من الرحيل عن الأهلي 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت قناة الكأس القطرية عبر صفحتها الرسمية صورة لحمدي فتحي وكتبت: «حصري الكأس.. حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا من أحد أندية دورينا».

تابع موقع تحيا مصر علي