عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي زين يُعلق على مشاركته الأولى مع الأهلي بعد عودته من الاحتراف

تحيا مصر

علق علي زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال، على مساركته مع الفريق، في لقاء الأمس أمام نادي الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي، الذي جمع بينهما على صالة الأمير عبدالله فيصل بالنادي الأهلي.

تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي على حياب نادي الزمالك، بعد التغلب خلال لقاء الأمس بنتيجة 27/ 24.

وشارك علي زين، في المباراة لأول مرة بعد رجوعه مرة أخرى للنادي الأهلي، لكنه تعرض للإصابة خلال النصف الثاني من المباراة، والتي أُثبت فيما بعد أنها عبارة عن تمزق في عضلة السمانة.

ونشر لاعب الأهلي، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وقال: “الحمدلله دائمًا و أبدًا.. فرحة كبيرة متتوصفش إني أرجع بيتي تاني و إننا نكسب لقب السوبر الأفريقي وسط جماهيرنا الكبيرة اللي عايز أشكرهم على الأجواء الجميلة اللي كانت في ماتش امبارح و كانت سبب مهم بعد توفيق ربنا للفوز”.

وأتم: “ و شكرًا لكم جميعًا على رسايلكم و مشاعركم الجميلة اللي وصلتني بعد إصابة أس الحمدلله على كل شئ”.

تصريحات علي زين بعد المباراة

علي زين، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، قال إن الفوز بلقب السوبر ‏الإفريقي يعد بطولة خاصة بالنسبة إليه، وإنه لا يستطيع أن يعبر عن كم المشاعر الغامرة التي ‏انتابته بعد التتويج باللقب، واحتفاله مع جماهير الأهلي في نهائي البطولة الذي أقيم مساء الأمس

وقال زين: «قدمنا مباراة عالمية اليوم أمام الزمالك وحققنا الفوز باللقب عن جدارة. شعور ‏رائع أن يتوج الفريق باللقب اليوم في أول ظهور لي مع الفريق. وعلى المستوى الشخصي ‏راضٍ عن كل شيء، وأكثر ما أسعدني هو استقبال جماهير النادي ودعمهم لي قبل وبعد ‏المباراة».‏

وأكد لاعب الأهلي أن «السوبر الإفريقي» بداية لحصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.‏.‏

 

تابع موقع تحيا مصر علي