عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. غياب علي زين عن الأهلي في كأس الكؤوس الإفريقية بسبب الإصابة

علي زين
علي زين

تعرض علي زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 27-24، وتوج باللقب. 

إصابة علي زين 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها علي زين إصابته بمزق في عضلة السمانة، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة علاج لا تقل عن ثلاثة أسابيع، وبناء على هذا التشخيص تأكد غياب علي زين عن الأهلي في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد والتي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو الجاري.

تصريحات العامري فاروق عن صفقات الأهلي الجديدة 

وقال العامري فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك دعم بصفقات جديدة للنادي الأهلي فى الصيف، لأن الأهلي بشكل دائم ينافس على جميع البطولات، ولكن وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني مارسيل كولر.

وأضاف:" جماهير الأهلي لا يشبع من البطولات، وبالنسبة لكرة القدم، الحمدلله هناك نجاحات، وتطور فى الأداء، وهدوء عند مجموعة العمل، وهناك تدعيمات فى الصفقات نعمل عليه، ونحن كمجلس الإدارة أو لجان إدارية لدينا توافق وتميز وعلم كبير من أجل النجاح، ونقوم بالتركيز على إعداد الكوادر داخل الأهلي، ونجتهد من أجل تغيير الاستراتيجية، للوصول إلي أبعد نقطة ممكنة من النجاح.

وتابع العامري فاروق:" نرغب فى أن يكون أيضًا هناك ناشئين متواجدين مع الفريق الأول بجانب التعاقد مع اللاعبين المميزين الذي يطلبها الجهاز الفني.

وعن أزمة غرامة كهربا، قال نائب رئيس الأهلي:" نعمل على ملف كهربا وأطمئن الجماهير، وهناك احترافية كبيرة وتركيز وهدوء، فى ذلك الملف الذي يخص غرامة كهربا فى فيفا، ومش جميع الأمور سنقوم بالاعلان عنها.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على ملعب رادس بتونس.

وكان قد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، معاقبة فريق الترجي، بعدم حضور جمهوره خلال 4 مباريات، مع غرامة مالية يصل قدرها لنحو 300 ألف دولار، وذلك بعد شغب جماهيره، في مباراته الأخيرة أمام فريق شبيبة القبائل، والتي جمعت بينهما في دور ربع النهائي.

وهذا يعني أن الفريق التونسي، سيلعب خلف أسوار مغلقة أمام النادي الأهلي، نظرًا لقرار معاقبته من جانب الكاف.

تابع موقع تحيا مصر علي