عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سلامة عن الكتيبة 101: كنا بنشتغل 12 ساعة وكل حاجة في تصويره كانت مرهقة

مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

كشف المخرج محمد سلامة عن كواليس تصوير مسلسل الكتيبة 101، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك به عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أسر ياسين والفنان عمرو يوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد سلامة للكتيبة 101

محمد سلامة: كل حاجة في المسلسل كانت مرهقة

وقال محمد سلامة عن مسلسل الكتيبة 101: "كل حاجة فيه كانت مرهقة ومحتاجة تحضير كويس وشغل كتير بس الحمد لله ربنا وفقنا وأنا انبسطت جدا بالصدى اللي عمله المسلسل”.

وتابع حديثه، كاشفا عن أصعب المشاهد الذي واجته، فقال: “مكناش بنقدر نصور كم كبير في اليوم، إحنا كنا بنشتغل نهار بس بـ 12 ساعة، تقريبا المسلسل كله كان ديكور أنا سافرت أنا ومدير التصوير ومهندس الديكور لسيناء عشان نشوف الأماكن الحقيقية ونعملها ديكور كله محاكاة للواقع”.

مسلسل الكتيبة 101

ويعد مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ودرات فكرة المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

عمرو يوسف والكتيبة 101

وسبق وتحدث عمرو يوسف عن الكتيبة 101، فقال: “قعدت مع ضباط كتير وساعدوني جدا في المشاهد بتاعتي بـ مسسل الكتيبة 101، واخدت منهم تفاصيل كتير ساعدتني في بناء الشخصية.. ونجحنا في عرض تاريخ وقصة الكتيبة 101 في إطار درامي مشوق”

وتابع: والحقيقة أننا اتزنقنا في الوقت ومكنش عندنا مساحة من الوقت للتصوير لأن التحضيرات كانت صعبة جدا، لكن المخرج محمد سلامة عمل إنجاز كبير جدا، وفي إحدى الحلقات وكانت قصة حقيقية ونقلنا فيها معركة الضباب ومش بس كنا بنصور بالليل لأن كنا كمان بنصور في الضباب.

تابع موقع تحيا مصر علي