عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد: عزل مرتضى منصور من إدارة الزمالك.. ومنعه من دخول النادي

إبراهيم سعيد ومرتضى
إبراهيم سعيد ومرتضى منصور

أعلن إبراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عزل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض، ومنع دخوله إلى النادي وعدم ظهوره في القناة مرة أخرى. 

إبراهيم سعيد يعلن عزل مرتضى منصور من إدارة نادي الزمالك 

وكتب إبراهيم سعيد عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «عزل مرتضى منصور نهائي من إدارة نادي الزمالك.. ومنعه من دخول النادي والظهور في القناة». 

مرتضى منصور يُهاجم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة ليس من حقه التحدث باسم مجلس الإدارة والنادي خاصة أنه ليس المتحدث الرسمي للنادي، بعدما أدلى بتصريحات عدم شكوى اتحاد الكرة أو النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية او بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له». 

أشرف قاسم: أوسوريو مدرب جيد وهو الآن في مرحلة ترتيب الأوراق 

وقال أشرف قاسم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو مدرب جيد، ولكن لابد من عدم الحكم عليه إلا بعد وقت من أجل الحكم بشكل صحيح، هو الأن فى مرحلة ترتيب للأوراق داخل النادي.

وأضاف قاسم:" هناك تغييرات كثير داخل الفريق نراها الوقت الحالي، ولكن كل ذلك لن يظهر إلا عندما يأخذ أوسوريو الوقت الكافي من أجل ظهور بصماته بشكل جيد مع الفريق، وفترته التدريبية من أجل أن يحفظ اللاعبين جميع أفكاره.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الاثنين، تدريباته استعدادًا لمواجه فريق بروسكي في إطار منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبروكسي، ضمن منافسات الدور الـ 32 في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، يوم الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي