عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من الأهلي بشأن رحيل حمدي فتحي إلي الدوري القطري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأنباء التى ترددت حول رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلي الدوري القطري.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن الأهلي 

وكانت ترددت أنباء عن رحيل حمدي فتحي نجم الأهلي فى الصيف إلي أحد الأندية القطرية، بعد الظهور بصورة مميزة مع المارد الأحمر.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ركلة جزاء.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

تصريحات العامري فاروق عن صفقات الأهلي الجديدة 

وقال العامري فاروق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك دعم بصفقات جديدة للنادي الأهلي فى الصيف، لأن الأهلي بشكل دائم ينافس على جميع البطولات، ولكن وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني مارسيل كولر.

وأضاف:" جماهير الأهلي لا يشبع من البطولات، وبالنسبة لكرة القدم، الحمدلله هناك نجاحات، وتطور فى الأداء، وهدوء عند مجموعة العمل، وهناك تدعيمات فى الصفقات نعمل عليه، ونحن كمجلس الإدارة أو لجان إدارية لدينا توافق وتميز وعلم كبير من أجل النجاح، ونقوم بالتركيز على إعداد الكوادر داخل الأهلي، ونجتهد من أجل تغيير الاستراتيجية، للوصول إلي أبعد نقطة ممكنة من النجاح.

وتابع العامري فاروق:" نرغب فى أن يكون أيضًا هناك ناشئين متواجدين مع الفريق الأول بجانب التعاقد مع اللاعبين المميزين الذي يطلبها الجهاز الفني.

وعن أزمة غرامة كهربا، قال نائب رئيس الأهلي:" نعمل على ملف كهربا وأطمئن الجماهير، وهناك احترافية كبيرة وتركيز وهدوء، فى ذلك الملف الذي يخص غرامة كهربا فى فيفا، ومش جميع الأمور سنقوم بالاعلان عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي