عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم مرسي يقود هجوم البنك الأهلي لمواجهة شبان قنا في كأس مصر

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق شبان مسلمين قنا، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل البنك الأهلي النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد صبحي

خط الدفاع: أحمد ياسين _ أمير مدحت _ محمود الجزار _ عاصم صلاح

خط الوسط: أحمد سعيد _ حمدي علاء _ إسلام جابر _ موسي دياوارا

خط الهجوم:  حسام أشرف - باسم مرسي

وجاءت قائمة بدلاء البنك الأهلي على النحو التالي: محمد أبو جبل _ خالد مصطفى _ سعيدو سيمبوري _ محمد فتحي _ محمود قاعود _ كريم بامبو _ إسحاق يعقوبو _ محمد هلال _ أسامة فيصل.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مهمة إدارة مباراة البنك الأهلي وشبان مسلمين قنا للحكم محمود منصور كحكم للساحة ويعاونه كلا من محمود النحاس وأحمد عبد الباسط إلى جانب أحمد إيهاب كحكم رابع.

روقا يقترب من الرحيل عن الزمالك إلى البنك الأهلي 

يقترب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبلغ مسئولي النادي اللاعب بعدم تواجده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد أشرف روقا لاعب نادي الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، بعدما اتفق على كل شيئ مع نادي البنك الأهلي، حيث ينتظر اللاعب فقط ضمان بقاء البنك الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد صراعه على الهبوط».

وأضاف المصدر: «روقا أبلغ مسئولي البنك الأهلي أنه ليس لديه أي مانع في الانتقال إلى الفريق من الموسم الجديد بشرط بقاءه في الدوري المصري لهذا الموسم، بعدما تواجد الفريق في المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري».

رحيل أيمن أشرف

واستبعد كولر، أيمن أشرف، من حساباته، وبالتالي يفكر اللاعب جديًا في الخروج من النادي، بعد أن تم تجميده مؤخرًا على مقاعد البدلاء.

وسيرحل أيمن أشرف، عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والنادي الأقرب للاعب إما الاتحاد السكندري، أو سموحة.

كما أن هناك تقارير، أشارت إلى أن أيمن أشرف، وصلت له عروض من جانب نادي الزمالك، لكن حتى الآن لم يُحدد مدافع الأهلي، وجهته القادمة في حال رحيله بشكل رسمي عن المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي