عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تطرح أغنية ريتو في هذا الموعد| تفاصيل

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن موعد طرح أغنيتها الجديدة ريتو، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات نوال الزغبي عبر تويتر

وكتبت نوال الزغبي: كونوا مستعدين لأغنية ريتو يوم 11 مايو، حصريًا على قناتي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، في تمام الساعة السادسة مساءً.

تصريحات نوال الزغبي في برنامج عرب وود

وفي وقت سابق، كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها لا تفضل استعارة الأشخاص من أشيائها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، على هامش أحد الفعاليات الفنية.

وقالت الزغبي: "مش بحب أسلف حد من هدومي، ممكن أجيب للشخص أشياء جديدة بس مش بتاعتي"، وفي اللقاء ذاته تحدثت عن وقوع الفنانة شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح قائلة: “أكيد فيه حسد وشيرين عفوية وبحبها كتير ومبسوطة أنها رجعت وأكيد صابت عين”.

نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح أمس في حفلتها التي أقيمت في دبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت الزغبي: شيرين القمر مبروك النجاح مبارح ورجعتك لان كتير اشتقنالك يا صديقتي الغالية، ما بيوقع إلا الشاطر الحمد الله عالسلامة، عين وصابتك يا قمر.

نوال الزغبي: كنت بغني أول مرة على المسرح مع أسماء كبار

وسبق وأن تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن كواليس صعودها ع المسرح ورهبتها منه، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنغام”، المذاع على قناة mbc مصر.

كشفت  نوال الزغبي خلال البرنامج عن أولى الظهور لها على المسرح في حفل غنائي، فقالت: “كنت خايفة وبنسى الكلام، لأني مش عارفة هما هيحبوني ولا مش هيحبوني، عرفني ولا لا، وكنت بطلع الأول أغني قدام راغب علامة أو الأسماء الكبار دي، كان أخري نص ساعة على المسرح”.

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع فيديو للفنانة شذى حسون وعلقت عليه "أنا أحبك أيضا".

تابع موقع تحيا مصر علي