عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من عائلة محافظة وبقول يارب وأنا على المسرح.. تصريحات جريئة للراقصة صافيناز

صافيناز _ أرشيفية
صافيناز _ أرشيفية

فجرت الراقصة صافيناز عدد من التصريحات الجريئة خلال لقائها التليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس.

تحيا مصر يرصد تصريحات الراقصة صافيناز.

صافيناز تثير الجدل بتصريحاتها

قالت صافيناز: وأنا على المسرح بقول يارب، وبصوم في رمضان رغم أني مسيحية، ومحدش من اللي اتجوزتهم حبيته.

وتابعت: ممكن أربي أطفال أحسن من الناس التانيين، ومرضاش أن بنتي تكون راقصة وأنا من عائلة محافظة جدًا.

حقيقة رفع صافيناز لأجرها

وقالت صافيناز في تصريحات سابقة : “مش هرفع أجري..لأني على علم بظروف البلد في الوقت الحالي كل شئ أصبح مرتفعا، لذلك سيظل أجري كما هو”، مشيرة: “عشان الناس اللي بتتجوز تعرف تجيبني في فرحها”.

وأضافت: معظم الراقصات بتقلدني وبتكرهني  مفيش غير اتنين أو ثلاثة أصدقائي وكل الراقصات الأجانب عايزة تبقي صوفينار كلهم بيقلدوني مش في بس الرقص وكمان طريقة الكلام ودينا معلمتنيش الرقص خالص  هي استاذة وليها أستيل وأنا ليا بصمة.

صافيناز تعلق على شائعة زواجها من محمود الليثي

وفي وقت سابق، علقت الراقصة "صافيناز"، على العديد من الشائعات وكان من أبرز الشائعات التي تزعم زواجها من المطرب محمود الليثي التي تخرج من وقت لآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت"صافيناز"، إنها لم تكون المرة الأولى، وكان هناك شائعة بأنها تزوجت من الفنان مصطفى شعبان، قائلة" في إشاعة طلعت بأني اتجوزت الفنان مصطفى شعبان.. عشان أنا وهو في شرم الشيخ، لكن أنا بتجاهل الإشاعات التي تزعجني".

وكانت صافيناز قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الأيام الماضية مرتديه فسان زفاف وتتطاير حولها عدد من طيور الحمام ذات اللون الأبيض

وتسأل جمهورها حول ما إذا كانت جلسة التصوير التي خضعت لها مناسبة حفل زفافها وأما أنها جلسه تصوير عادية بدون مناسبة، خاصة في ظل انتشر الكثير من المعلومات على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد انها تزوجت في السر. 

تابع موقع تحيا مصر علي