عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 70 يومًا فى السلام الدولى.. نقل محمود بكري لمستشفى المعادى العسكري

النائب محمود بكري
النائب محمود بكري

نُقل النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ إلي مستشفي المعادي العسكري بعد ٧٠ يوما قضاها في مستشفى السلام الدولي  حيث تم إدخال بكري إلي غرفة العناية المركزة بالمستشفى العسكري حيث يعالج من الالتهاب الرئوي أو خلل بالجهاز المناعي.

بعد 70 يومًا فى السلام الدولى.. نقل محمود بكري لمستشفى المعادى العسكري

وفي منتصف الشهر الماضي، كشف مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن آخر تطورات الحالية الصحية لشقيقه الكاتب الصحفي محمود بكري، قائلا:"ندعو لشقيقي بالشفاء العاجل من أزمة صحية أدخلته في مرحلة حرجة منذ أكثر من شهر ومازال في العناية المركزة".

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، :"ثقتنا في الله ودعاء البسطاء الذي لم يخذلهم هو الملاذ، ونثق في قدرة الله ونثق في كل شيء يمكن أن يعطينا جرعة من التفاؤل إلى الأمام".

تطورات الحالة الصحية لمحمود بكري

وتابع :"أشكر كل الوزراء ورئاسة الجمهورية وكل الشخصيات العامة العربية وهذه الجماهير التي تأتي من حلوان وقنا ورئيسي مجلس النواب والشيوخ على سؤالهم إلى أن يعود هو إلى وعيه ويمارس دوره كما يمارسه في كل المجالات الأخرى".

ونقل النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، عقب تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، بسبب أمراض نقص المناعة والالتهاب الرئوي ونقص صفائح الدم ووجود التهاب وتضخم في الطحال.

وشهدت حالة النائب محمود بكري، الفترة الماضية، تدهور شديد نقل على أثرها للمستشفى لمتابعة الحالة الصحية كما تولى عدد من كبار الأطباء الإشراف على حالة النائب محمود بكري لمتابعة الحالة الصحية.

وأوضحت التقارير الطبية أن النائب محمود بكري يعاني من أمراض نقص المناعة والالتهاب الرئوي ونقص صفائح الدم ووجود التهاب وتضخم في الطحال.

تابع موقع تحيا مصر علي