عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد رمضان صبحي.. قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق التي تخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، ويلتقي بيراميدز مع الإسماعيلي في السابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر  

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - هشام محمد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

ويغيب عن المباراة رمضان صبحي بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.

مباراة بيراميدز والإسماعيلي

أبدى مسئولو نادي بيراميدز، امتعاضهم من قرار رابطة الأندية المصرية،بسبب رفضها تأجيل مباراة الفريق، أمام الإسماعيلي، والتي تجمع بينهما مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وكان قد طالب بيراميدز، مسئولو الرابطة، بتأجيل مباراتهم أمام نادي الإسماعيلي، وذلك نظرًا لسفر الفريق المفاجئ إلى الإمارات، لخوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي

وأرسل بيراميدز، خطابًا رسميًا إلى رابطة الأندية، شارحين فيه أسباب طلب التأجيل، ولكن قُوبل الخطاب بالرفض، وسيخوض بيراميدز، مواجهة نادي الإسماعيلي، في موعدها المحدد لها، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 من مايو الجاري.

سقوط محمود متولي

وصى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم مشاركة محمود متولي لاعب الفريق، في اللقاء القادم أمام فريق الترجي التونسي، وذلك بعد الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، نظرًا لحالة الإغماء التي تعرض لها خلال موقعة الجمعة الماضي، أمام فريق بيراميدز، والتي جمعت بينهما في السوبر المصري.

وكان قد سقط متولي، في ملعب محمد بن زايد، فور الانتهاء من مواجهة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، وتدخل الجهاز الطبي، وتم إنعاشه بجهاز الصدمات، وتم إفاقته، لكن الجهاز الطبي، طالب الجهاز الفني، بعدم الدفع بمتولي، إلا بعد خضوعه لفحوصات طبية كاملة، وبعد الاطمئنان على حالته، إذا كان اللاعب بحالة جيدة، سيشارك بشكل طبيعي في مواجهة الترجي التونسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي