عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دعمه لأصالة.. غضب الجمهور يسيطر على أحدث منشورات رامي صبري

رامي صبري
رامي صبري

تصدر “ريأكت” أغضبني أحدث منشورات المطرب رامي صبري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي صبري عبر فيسبوك

وكان رامي صبري يروج في ذلك المنشور عن حفله القادم المقرر إقامته بدولة الكويت، يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يونيو المقبل، ولكن ظهرت حالة من الغضب بين الجمهور تجاه المنشور، بسبب دعم الفنان للمطربة أصالة مؤخرًا بعد أزمتها في مصر.

رامي صبري يدعم أصالة: أنتي مصر

وسبق وأن عمت حالة من الجدل أثارها الفنان رامي صبري بعدما وجه رسالة دعم للمطربة أصالة بسبب حملة الهجوم التي شنها الجمهور عليها بعدما انتشرت انباء بغنائها في حفل افتتاح متحف الحضارة المصرية.

كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

هجوم المصريين على أصالة بسبب حفل متحف الحضارة

وكان قد دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج “إلغاء حفل أصالة”فجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه.

حفل تامر عاشور ورامي صبري 

وعلى صعيد أخر، حرص الفنان تامر عاشور على الأشادة بأداء الفنان رامي صبري في حفل موسم الرياض الذي أقيم مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.

أعاد الفنان تامر عاشور نشر تويتة نشرتها الصفحة الرسمية لـ مسرح بنش مارك، وكانت تتضمن التويتة إشادة بأداء رامي صبري في الحفل، وعلق تامر عاشور قائلًا: أمبارح الفنان الكبير رامي صبري أبدع وأمتعني أنا شخصيًا بحفلتنا أمبارح وتفاعل الجمهور كان لا يوصف من نجاح لنجاح ودايمًا متألق ومبروك على كل حاجة حلوة رامي صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي