عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي قبل انطلاق المران 

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك للحديث عن مباراة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على بيراميدز والتتويج بكأس السوبر المصري، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يعلن عن موعد افتتاح فرع النادي بالتجمع الخامس 

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن موعد افتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس يوم 2023/6/1. وقال إن هذا الفرع يحمل رقم «4» بعد الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، ولن يكون الأخير.

وأضاف أن الأهلي قيمة تاريخية ووطنية ورياضية منذ نشأته عام 1907، وبمساندة أعضائه وجماهيره وكل المحبين سوف يظل بإذن الله رقم واحد، وأعظم نادٍ في الكون. وأشار إلى أنه مثلما يحرص النادي على دوره الرياضي والتربوي والاجتماعي لم ينسَ أبدًا دوره تجاه بلده بمشاركته في المجالات التنموية والإعمار وتوفير فرص العمل.

ووجه رئيس الأهلي الشكر إلى مؤسسات الدولة وقياداتها على دعمها ومساندتها للكيانات الناجحة سواء كانت رياضية أو غير رياضية. وردد في ختام حديثه: «النادي الأهلي.. تاريخ.. مبادئ.. تطوير».

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي في الصيف 

أعلنت قناة الكأس القطرية، اقتراب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الريان القطري والعربي القطري هما أبرز المهتمين بضم حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم يصل للنادي الأهلي حتى الآن، أي عرض رسمي من أحد الأندية القطرية من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي، حيث لم يتلقى أي عرض سواء شفهيًا أو حتى بشكل رسمي حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي