عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يفوز على الحمام بثلاثية نظيفة ويصعد لدور الـ16 بكأس مصر

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب فوزًا عريضًا على فريق الحمام، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جون أوكلي الهدف الأول لفريق المقاولون العرب أمام الحمام في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأضاف عمر سافيولا الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وأحرز الحبيب أحمد حسن الهدف الثالث لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وسجل محمد سالم الهدف الرابع لذئاب الجبل في الدقيقة 90 من عمر المباراة. 

تشكيل المقاولون لمواجهة الحمام 

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، عمر فايد، أحمد عاطف قطة، أحمد فوزي، محمد مجلي، عمر سافيولا، فادي فريد، جون أوكلي.

بينما جاء تشكيل فريق الحمام كالتالي:

محمود حربي في حراسة المرمى، إبراهيم الفيل، إسلام واصل، زيدان إسماعيل، أحمد مكاوي، عموري، محمد فايز، محمد ديابي، محمد مبروك، علي الحسيني، وعبد الله سرور.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس فى جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخرى.

المصري يفوز على بترول أسيوط بثلاثية مقابل هدف 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على فريق بترول أسيوط، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سجل مراد صبري الهدف الأول لفريق بترول أسيوط في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد ضربة رأسية رائعة، وتعادل إسلام عطية للنادي المصري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية سددها عطية برأسية قوية في الشباك.

وأضاف رجب عمران الهدف الثاني للنادي المصري أمام بترول أسيوط في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تسديدة غالطت الحارس وسكنت الشباك، واختتم رجب عمران أهداف فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي