عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة: ننتظر رد الزمالك في تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور.. فيديو

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، موقف الوزارة من دعوة  المستشار مرتضى منصور رئيس لاجتماع يوم الخميس المقبل حول تنفيذ الحكم وعدم جواز حضوره اجتماعات مجلس الادارة.

تحيا مصر 
وأكد المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن نادي الزمالك سيعيّن قائما بأعمال الرئيس خلال الأيام المقبلة، وأن مرتضى منصور ليس رئيسًا للزمالك في الوقت الحالي.

مرتضى منصور 

وأوضح المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة في تصريحات خاصة، أن الوزارة أرسلت خطابًا لنادي الزمالك يوم الجمعة الماضي لتنفيذ قرار عزل مرتضى منصور وتعيين قائم بأعمال رئيس النادي.

ونوه  المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، بأن الوزارة تسير في إجراءات تنفيذ القرار، وننتظر رد الزمالك في تنفيذ قرار العزل، مؤكدا أن مجلس إدارة الزمالك هو الذي يدير النادي حاليًا، ولا يجوز لمرتضى منصور أن يصدر قرارات باسم النادي، ووفقًا للائحة يجب تعيين قائم بأعمال رئيس النادي حتى موعد أقرب جمعية عمومية.

و أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها مباراة بروكسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك لمواجهة بروكسي 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمود شبانة – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك وبروكسي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لجهود عدد من لاعبيه، وذلك قبل مواجهة الغد التي تجكمعه بفريق بروكسي، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء الموافق 9 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الزمالك، ثلاثي الفريق أحمد أبو الفتوح، عمرو السيسي، وناصر منسي، بسبب تعرضهم للإصابة خلال الفترة الماضية.

باستثناء ثلاثي الفريق، فالجميع على أتم الاستعداد لخوض اللقاء، في البطولة، التي حصد منها نادي الزمالك 28 لقب، كان آخرها الفوز باللقب الموسم قبل الماضي، على حياب النادي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي