عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: مش عايزين نشوف مدام مديحة قدام أي مستثمر الفترة الجاية.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب، الدولة بأن تعمل بشكل مكثف في تذليل العقبات أمام المستثمرين، قائلا: " يجب العمل على تسريع وتيرة الإجراءات، معقبا: "ياريت عند عرض حصص من شركتي صافي ووطنية، حطوا نسبة حلوة، بلاش 5%، و10%". 

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، : " مش عايزين نشوف مدام مديحة خالص، ولازم الدولة تعمل اللالي للمستثمرين".

أديب: لا فائدة من التعويم

وتابع:" الزبون اللي عايز يشتغل هاته فالأيام الغامقة اللي إحنا فيها دي، معقبا:" الوضع ليس مستحيلا".

 وتابع: "لا فائدة من تعويم وأنت مش معاك اللي يسنده، يوم ما تعوم لازم تلبي احتياجات السوق، هو من غير تعويم في تعويم، واهدوا شوية لحد ما الوضع يستقر"، مختتما :"هناك كثير من السلع تُسعر خارج المركزي، والأزمة في مصر لن تحل من طرف واحد".

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي عمرو أديب، أن أغلب الدول لا تحتاج الحوار الوطني نظرا لوجود برلمان فيها يمارس هذا الدور.

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، بالقول: " في برلمانات بره عادي إن حد يقول الحكومة مش جيدة".

الحوار الوطني

وتابع:" بعض الكلمات التي قيلت في الجلسة الافتتاحية كانت غير عادية لدى البعض بسبب عدم التعوُّد على ذلك، معقبا :"عقد الحوار الوطني ليس نجاحا لكنه بداية امتحان حول المستقبل".

وأضاف: "لو الناس دي مش حاضرة يبقى الحوار مع مين، الناس دي مش من جماعات إرهابية، دي أحزاب سياسية رسمية، الناس اللي في الحوار شايفهم الدولة ناس شرعية، الدولة مش هتجيب حد إرهابي أو قاتل ويقعد في الحوار الوطني ومش عيب إنهم يستغلوا الفرصة".

وانطلق الحوار الوطني بشكل رسمي، الأربعاء الماضي،  تنفيذا لتكليف صادر الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية العام الماضي، بأن يتم التنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي