عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في تسجيل صوتي.. حسن شاكوش يهدد زوجته بالطلاق: أنا كدا كدا واخدك مدام

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

كشفت نرمين حمدي، صديقة ريم طارق زوجة حسن شاكوش، عن مقطع صوتي للفنان أرسله لزوجته، ليتوعدها فيه بالطلاق، ويؤكد فيه علمه بزواجها الأول.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة حسن شاكوش لزوجته

وجاء في المقطع الصوتي الذي نشرته نرمين حمدي خلال بث مباشر لها: زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف يا بنت الناس وأنتي كدا كدا مخسرتيش حاجة أنا واخدك مدام، أنا ولا واخدك بنت بنوت وشهر وظلقتك وبوظتلك حياتك لا.. أنتي كدا كدا حياتك من الأول مش نافعة.

محامية زوجة حسن شاكوش

وسبق وأن فجرت محامية زوجة حسن شاكوش مفاجأة، حيث أعلنت أن المشكلة الواقعة بين حسن شاكوش وريم طارق هي المشكلة الثانية منذ زواجهما.

وقالت المحامية هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش أن موكلتها طلبت الطلاق من الأخير، وذلك بعد قرارها باستحالة المعيشة معه، مشيرة إلى أن ريم ترفض الإفصاح عن أسباب أسرية خاصة بينهما وعدم الخوض في ذلك.

موقف والد ريم طارق في أزمتها مع زوجها

وأضافت محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، أنها تقدمت بمحضر تبديد إيصال أمانة كان حسن شاكوش حرره لموكلتها على سبيل مؤخر الصداق وذلك بعدما رفض دفع رسوم المأذون المقررة لمؤخر الصداق.

وتابعت المستشارة هايدي الفضالي، «والد ريم بيموت حرفيا بسبب التشهير بيها والخوض في الأعراض وأن هي كانت متجوزة ومقالتش»، وعن محضر حسن شاكوش وإتهامه لريم بالسرقة فهو محضر كيدي فقط.

طليقة حسن شاكوش تثير الجدل

كما أثارت طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش جدل واسع عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أزمة طليقها مع زوجته ريم طارق.

وكتبت طليقة حسن شاكوش: بصت لربنا وعنيها كلها دموع وحاطه ايدها على قلبها من الوجع وقالتله يارب ارزقه باللى شبهه يخلص منه.. عدى وقت كبير ونسيت الدعوة دي ونسيت الشخص نفسه بس ربنا مكنش ناسي وجابلها حقها في الوقت اللي شافه مناسب  وخلاص كده هي سامحت.

وبدأت أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق باتهام الأخيرة له بطردها والاستيلاء على شبكتها والتهديد بطلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي