عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي بدوري الابطال

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى تونس والمحدد له عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الترجي التونسي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية  بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن عدد من الأمور الفنية التي تخص  تحضيرات الاهلي لمواجهة الفريق التونسي قبل لقاء الذهاب.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة مع بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال. 

وقاد سامي قمصان مدرب الفريق، اللاعبين في فقرات تدريبية بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين ثلاث مجموعات. 

واختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران. 

وتتوجه بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، عضو المجلس؛ عقب انتهاء المران لمطار القاهرة؛ استعدادا للسفر إلى تونس لملاقاة فريق الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الترجي

ويتفوق المارد الأحمر، على نظيره الترجي، في تاريخ المواجهات، حيث تقابل الفريقان من قبل، في 22 مباراة، فاز الأهلي في 10 مواجهات، تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات.

آخر مواجهة جمعت بينهما، فاز فيه الأهلي برباعية نظيفة، في مجموع لقائي ذهاب واياب دور ربع النهائي من النسخة قبل الماضية من البطولة، التي فاز بها الأهلي، بعد ثلاثية سجلها في مرمى كايزر تشيفز، خلال المباراة النهائية.

وتعد مواجهة الأهلي، أمام فريق الاتحاد المنستيري، هي آخر مواجهة جمعت بينه وبين فريق تونسي.

المواجهة جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 من النسخة الحالية من البطولة، وتفوق عليه في عقر داره بنتيجة هدف دون رد، ثم فاز بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة، ونجح في التأهل لدور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي