عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفحما سويا.. وفاة زوجين في حريق شقة بـ الجيزة|تفاصيل مأساوية

حريق شقة - ارشيفية
حريق شقة - ارشيفية

زوجين أعمارهم تجاوزت الخمسين في الجيزة.. عاشا سويا الكثير من السنوات، إلا أن سطر النهاية رفض أن يكتب الرحيل لأحدهم تاركا الأخر، فقد رحلا معا في حريق شقتهما بمنطقة العمرانية.

حريق يلتهم شقة في العمرانية

قصة مأساوية سُطرت أحداثها داخل شقة سكنية في العمرانية غرب الجيزة، فقد كان عم مكرم وزوجته الست ثريا يعيشا سويا في شقة سكنية بمنطقة العمرانية حتى إندلع حريق هائل إلتهم محتويات الشقة ولقيا الزوجين مصرعهما سويا جراء الحادث.

شقة سكنية داخل العقار رقم 25 بشارع أبو صابر بمنطقة العمرانية غرب الجيزة.. حيث إندلع حريق هائل فجأة في شقة الأستاذ مكرم، وتلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة إخطارا بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق بمنطقة العمرانية.

وفاة زوجين في حريق شقة العمرانية

بالإنتقال والفحص، سيطرت أجهزة الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة على حريق الشقة، وبالمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي تبين مصرع كلا من مكرم ت 62 سنة وزوجته ثريا إ 50 سنة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة المقدم هاني عماد رئيس مباحث العمرانية، مصرع مسن يدعى مكرم ت 62 سنة، حيث عثر عليه مسجى على الأرض داخل غرفة النوم في حالة تفحم تام، وزوجته ثريا إ 50 عاما، في غرفة أخرى على ظهرها.

تفحم زوجين داخل شقة في العمرانية

كما شرحت التحريات وأقوال شهود العيان، إندلاع الحريق من الشقة فجأة بدون سماع أصوات إستغاثة من قاطنيها، وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده وجرى إستكمال الإجراءات القانونية والكشف عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وقال شهود العيان وجيران عم مكرم وزوجته، أنهما كانا يعيشان سويا ولم يصدر عنهما ثمة مشاكل طوال الفترة الماضية، بل أنها كانا دائما يخبران الجميع بأنهما سيموتا سويا كما عاشا سويا.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وتباشر جهات التحقيق في الجيزة التحقيقات حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب تفحم الشقة ووفاة شخصين بداخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي