عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متولي يشارك في تدريبات الأهلي ويغادر مع بعثة الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي

محمود متولي
محمود متولي

شارك محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات المارد الأحمر الجماعية قبل التوجه إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

متولي يغادر مع بعثة الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي 

وخاض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا استشفائيًّا في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة اللاعب الصحية جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي، وأوضح طبيب الفريق أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الترجي

ويتفوق المارد الأحمر، على نظيره الترجي، في تاريخ المواجهات، حيث تقابل الفريقان من قبل، في 22 مباراة، فاز الأهلي في 10 مواجهات، تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات.

آخر مواجهة جمعت بينهما، فاز فيه الأهلي برباعية نظيفة، في مجموع لقائي ذهاب واياب دور ربع النهائي من النسخة قبل الماضية من البطولة، التي فاز بها الأهلي، بعد ثلاثية سجلها في مرمى كايزر تشيفز، خلال المباراة النهائية.

وتعد مواجهة الأهلي، أمام فريق الاتحاد المنستيري، هي آخر مواجهة جمعت بينه وبين فريق تونسي.

المواجهة جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ 32 من النسخة الحالية من البطولة، وتفوق عليه في عقر داره بنتيجة هدف دون رد، ثم فاز بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة، ونجح في التأهل لدور المجموعات.

حقيقة رحيل حمدي فتحي عن الأهلي 

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على الأنباء التى ترددت حول رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلي الدوري القطري.

وكانت ترددت أنباء عن رحيل حمدي فتحي نجم الأهلي فى الصيف إلي أحد الأندية القطرية، بعد الظهور بصورة مميزة مع المارد الأحمر.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مش بالضرورة أن يكون الكلام صحيح، وأرفض التعليق على ذلك.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ركلة جزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي